فريق العمل

disc teamwork

فريق العمل

مقياس ديسك المطور للأفراد عبارة عن تقييم ذاتي للسمات الشخصية والسلوك. وهو يحدد نقاط القوة ومناطق التطوير والتحسين في السمات والسلوك الشخصي للفرد. الميزة التي تجعل ديسك المطور مختلف عن غيره هي قابليته لقياس السلوك الأصلي للفرد والمجبول عليه بدون جهد أو تكلّف، فيتجنب التقييم مؤثرات البيئة المحيطة للحصول على نتائج أكثر صحة. هذا يعني أن النتائج تعرض طبيعة السلوك الحقيقي للفرد وليس السلوك الذي يفضل أن يكون عليه في الوضع الحالي. إذا فالتقرير يحدد نقاط القوة الأصلية وعلى أساسها يقترح مناطق التطوير لأداء الفرد وسلوكه. التقييم الفردي لإكستندد ديسك هو الأكثر طلبا من بين التقييمات.

يحتوي المقياس على معلومات تفصيلية عن (الحوافز – المخاوف – القوى – مناطق التطوير – بيئة العمل – اتخاذ القرار – الاتصال)

 

إن مقياس ديسك لفرق العمل هو الخيار الأفضل للحصول على صورة شاملة عن قدرات فريق العمل في المنظمة وذلك لقدرته على إعطاء الكثير من المعلومات المعروضة بشكل مبسط والتي يسهل تطبيقها حيث أنه عبارة عن أداة تجمع كل التقييمات الفردية لأعضاء الفريق في تقرير واحد. يظهر هذا التقرير مزيج من مناطق نقاط القوة ومناطق القصور لدى الفريق عموما مما يساهم في تحسين برامج تطوير الفريق وتركيزها حسب الاحتياج التدريبي بالإضافة إلى تحسين الاستقطاب للمواهب والكوادر الوظيفية.

 

تقرير ديسك المطور لفريق العمل يعطي إطار سهل الاستخدام لفهم القضايا المعقدة بسرعة، مما يفسح المجال لحل الخلافات بهدف تطوير وتحسين الأداء. إنه يساعد على إبراز الصورة العامة للفريق في الوضع الحالي مما يسمح بصنع قرارات مدروسة بشكل صحيح بناء على المعلومات المقدمة. إنه يعرض ديناميكية الفريق، نقاط قوته و مناطق التطوير. كما أنه يشرح كيف يعدّل أعضاء الفريق سلوكهم في بيئة العمل الحالية. ديسك المطور لفرق العمل قادر على استيعاب عدد كبير من الأفراد مما يسمح لعملاءنا بتحليل نتائج مختلفة أكثر تعقيدا وبتكلفة اقتصادية.

للإستفسار: 0555594495 تجاهل